أسعار الدولار و العملات الأخرى في السوق السوداء

أسعار الدولار في السوق السوداء أسعار الدولار   في السوق السوداء

يرجى ملاحظة أن أسعار شركات الصرافة و السوق السوداء تختلف بشكل ملحوظ من مكان لآخر و من وقت لآخر و أيضا من تاجر لآخر و أن الأسعار المعروضة تمثل متوسط ما علمناه في أكثر من مكان.

سعر صرف العملة الأمريكية الدولار الأمريكي في منتصف تعاملات اليوم . حيث استقر سعر الدولار اليوم وذلك بعد التذبذب الذي شهدته أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية ، متأثرة بتراجع سعر الدولار في البورصات العالمية والبورصة المصرية

آخر تحديث: الجمعة , 24 يونيو, 2017 الساعة 08:15:15 ص بتوقيت القاهرة

يشهد سعر الدولار حالة من التذبذب وعدم الاستقرار في أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية وذلك لتراجع سعر الدولار في البورصات العالمية والبورصة المصرية ، وبالتالي تراجع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية في البنوك العاملة في مصر سواء البنوك الحكومية أو الخاصة أو البنوك الأجنبية العاملة في مصر ، ومكاتب وشركات الصرافة ، وأيضا في السوق السوداء .

سجل سعر الشراء مبلغا يتراوح بين 18.05 جنيه مصري ، و 18.09 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد ، بينما سجل سعر البيع 18.16 جنيه مصري في مقابل الدولار الأمريكي الواحد ، وسط توقعات بارتفاع سعر الدولار خلال التعاملات اليوم وتستمر خلال الفترة المقبلة

وذلك بعد التراجع والتذبذب في سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء والصرافات خلال تعاملات الأيام الماضية ، بالتوازي مع تراجع سعره في البنوك الرسمية والبورصات العالمية .


موقع بلاك بيري تاون يمكنك الوصول لموقعنا عن طريق الرابط التالي

للاقتراحات والمراسلة عبر البريد الاكتروني التالي :