أسعار الدولار و العملات الأخرى في السوق السوداء

أسعار الدولار في السوق السوداء أسعار الدولار   في السوق السوداء

يرجى ملاحظة أن أسعار شركات الصرافة و السوق السوداء تختلف بشكل ملحوظ من مكان لآخر و من وقت لآخر و أيضا من تاجر لآخر و أن الأسعار المعروضة تمثل متوسط ما علمناه في أكثر من مكان.

سعر صرف العملة الأمريكية الدولار الأمريكي في منتصف تعاملات اليوم . حيث استقر سعر الدولار اليوم وذلك بعد التذبذب الذي شهدته أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية ، متأثرة بتراجع سعر الدولار في البورصات العالمية والبورصة المصرية

آخر تحديث: السبت 18/11/2017 الساعة 12:39:03 م بتوقيت القاهرة

يرجى ملاحظة ان الأسعار في هذه الصفحة سواء أسعار الدولار أو اسعار العملات الأخرى هي أسعار استرشادية فقط و قد لا تكون دقيقة كما أنها تختلف من مكان لآخر و من وقت لآخر و انه لا ينصح بعقد أي صفقات استنادا الى هذه الأسعار.

سجل الدولار بالسوق السوداء اليوم سعر متراوح ما بين 17.69 و17.70 قرش ، أكثر من السعر الرسمي بالبنوك بقرابة العشرون قرشاً،. وعلى الرغم من تشديد الرقابة لمنع السوق السوداء من العودة للعمل مرة أخرى، إلى أن تجار الأسواق السوداء يسعون للعودة للحياة الإقتصادية ومحاولة جذب عدد من المتعاملين في العملة الصعبة لديهم بتوفير عدد من الإمتيازات أهما الإرتفاع بنحو قليل عن السعر الرسمي للبنوك والتعامل بشكل أسهل وأسرع، ، وإن كان لا يزال نشاطهم أقل من الطبيعي.


موقع بلاك بيري تاون يمكنك الوصول لموقعنا عن طريق الرابط التالي

للاقتراحات والمراسلة عبر البريد الاكتروني التالي :